العالم

العُلا تطلق حملتها العالمية الأولى تحت عنوان “متجددة عبر الزمن”

العُلا تطلق حملتها العالمية الأولى تحت عنوان “متجددة عبر الزمن”

 احلام عبد الرحمن 

في خطوة مهمة تشكل انطلاقةً لرحلةٍ مثيرة، أزاحت العُلا، الستار عن حملتها العالمية الأولى للعلامة التجارية تحت عنوان “متجددة عبر الزمن”، برؤيةٍ تتمحور حول تقديم جوهر العُلا للعالم بطابع فريد يعكس روحها من منظورٍ متجدد، لتعزيز جاذبية الوجهة واستقطاب المزيد من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

 وتتجاوز حملة “متجددة عبر الزمن” المفهوم التقليدي لتسويق الوجهات السياحية، حيث تعتمد على دراسة البيانات، وتستهدف تسعة أسواق رئيسية حول العالم بست لغات مختلفة عبر العديد من القنوات التسويقية”.

 ويتضمن إطلاق الحملة فعاليات مميزة تستهدف شركاء قطاع السفر والإعلام في ست مدن رئيسية من حول العالم وهي: دبي، ولندن، ونيويورك، وباريس، وشنغهاي، ومومباي، بهدف سرد قصة العُلا بطريقة آسرة وإطلاق شرارة الحملة.

 وصرّح رئيس قطاع السياحة في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: فيليب جونز، “خلال السنوات القليلة الماضية، رسّخت العُلا مكانتها وجهةً مميزة يضعها المسافرون العالميون على قوائم وجهات سفرهم المفضلة. ومع ذلك، فإن حملة “متجددة عبر الزمن” تمثل الفصل التالي في هذه الرحلة التي تشهد تطوراً مستمراً. ومن خلال هذه الحملة، يمكننا توسيع نطاق الحوار على الساحة العالمية والتواصل بشكل أكبر حول مدى جاذبية العُلا وخصائصها وطموحاتها. ونؤكد أن أفضل ما في العُلا لم يره العالم بعد، ونحن ندعو الجميع للمشاركة في هذه الرحلة الاستثنائية”.

 بدورها قالت المدير التنفيذي لإدارة تسويق الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: ميلاني دي سوزا، “لا يقتصر هدف حملة “متجددة عبر الزمن” على زيادة الوعي العالمي بالعُلا وجهةً نجحت خلال السنوات القليلة الماضية باستقطاب اهتمامٍ الزوار من مختلف أنحاء العالم فحسب، بل تهدف أيضا إلى استعراض البرامج والمبادرات 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى