عمالنا

نجاح مفاوضات إنهاء اعتصام عمال “تي اند سي”برعاية جبران

أحلام عبدالرحمن
نجحت مفاوضات قادها إتحاد عمال القليوبية برئاسة عبد الرحمن عبد الغنى وعباس صابر أمين عام اتحاد نقابات عمال القليوبيةبرعاية محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى انهاء اعتصام عمال شركة تي اند سي لتصنيع الملابس الجاهزة.
شارك بالمفاوضات  ممثلي إدارة شركة تي اند سي ووممثلي مديرية العمل لمناقشة طلبات العمال وفق القانون و اللوائح المنظمة للعمل.
وقد انتهت المفاوضات للاتفاق على صرف علاوة قدرها ٢٥٪ للعاملين مع التأكيد علي المطالبه بدراسة زيادة تصل ال٣٠٪ كما يجرى دراسة زيادة بدل الوجبة من ٢٠ جنية إلى ٤٠ جنية وزيادة حافز الإنتاج من ١٥٪ إلى ٣٠٪ علي أن يكون البت باتخاذ القرار سريعا.
هذا وقد أكد محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن الحقوق المشروعة للعمال يجب تلبيتها وفق القانون و اللوائح المنظمة مع مراعاة عدم تعطيل العمل تدعيما لاستمرار الانتاج.
وصرح عباس صابر أمين عام اتحاد عمال القليوبية أنه قد تم التأكيد من الاتحاد برئاسة عبد الغنى بأنه لا مساس بحقوق العمال وفق القانون ولكن دون تعطيل العمل ووقف الإنتاج
كشف صابر عن أن المفاوضات انتهت إلى وعد من إدارة الشركة لاتخاذ اللازم نحو تحقيق مطالب العاملينو إنهي العمال الاعتصام حرصا على المصلحة العامة واستمرارا لعجلة الانتاج مع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى