عمالنامصر النهاردة

المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة

بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

 

احلام عبد الرحمن

أشاد هشام فاروق المهيرى نائب رئيس اتحاد عمال مصر رئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية بتنفيذ المؤسسات والمعاهد والمركز التثقيفية والتعليمية التابعة للتنظيم النقابىلحزم الاستثمار فى جموع القوى البشرية من حيث نشر ثقافة مفاهيم التدريب التحويلى الذى يتماشى وأشكال سوق العمل التكنولوجى الذى كان له مفعول السحر فى تغيير نمطية الموظف بعد تطويع التقنيات الحديثة لصالح ددولاب العمل مما أسهم فى تجهيز العمالة المدربة تكتولوجيا لاستكمال تعمير مكتسبات الجمهورية الجديدة من حيث زيادة الانتاج .

أضاف فى تصريحات صحفية بمناسبة ذكرى الاحتفال بأعياد العمال أن توجيه فكر الصانع واستعداده لهجرة الالات المتقادمة بصناعات الحديد والصلب والنسيج وغيرها خلقت عاملا جاذبا للاستثمار .

شدد على أن التنمية الشاملة التى تدب فى ربوغ مصر وتشهدها البلاد طولا وعرضا ساهم فى اتساع رقعة التعمير وأصبح سكانها يعيشون على نحو ١٥% من المساحة الكلية للدولة بدلاً من ٧% خلال الفترة السابقة مؤكدا أن المشروعات القومية القائمة مثل المدن الجديدة ساهمت فى خلق تلك المساحات بالاضافة الى أنها وفرت فرص عمل متنوعة تصل الى ٥ ملايين بشكل مباشر وأضعافهم بشكل غير مباشر.

ثمن مبادرة ” ابدأ ” لدعم توطين الصناعات الوطنية للإعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

تعهد ” المهيرى ‘ بالانابة عن عمال مصر والخدمات الادارية والاجتماعية خاصة بالسير قدما نحو تلبية احتياجات سوق العمل من خلال العمل على تنمية شعار ” عقل يبتكر..ويد تعمل ‘.

ثمن ” المهيرى ‘ تصافر جهود الشراكة بين الدولة ممثلة فى التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص والذى جاء عبر توجيهات القيادة الساسية من اجل بناء مستقبل مستدام صلب يصب فى صالح الاقتصاد القومى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى