حوادث

التحفظ على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

فرح عبد الغنى

تحفظت الاجهزة الامنية بالجيزة على سائق سيارة المتسبب في وفاة الفنان اشرف عبد الغفور واصابة زوجته وتم نقلها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وبدأت النيابة العامة التحقيقات فى واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور فى حادث على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة والاستعلام عن حالة المصابة وانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن زوجة الفنان أشرف عبد الغفور نجت من الموت، وحالتها الصحية مستقرة حتى الآن، وما زالت تخضع للفحوصات الطبية في المستشفى.
ونعت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان أشرف عبد الغفور موضحه بان وفدا من نقابة المهن التمثيلية، يتواجد في مستشفى الشيخ زايد حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج الجثمان، في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، و الفنان عزوز عادل وإيهاب فهمي وآخرين.

ورحل الفنان القدير أشرف عبد الغفور، قبل قيل عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عاماً إثر تعرضه إلى حادث سير مروع في منطقة الشيخ زايد مع سيارة ميكروباص.
وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى