رياضة

ميلان يحتفي بعودة بناصر بعد غياب 7 أشهر

وجه لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بناصر، الشكر لجماهير ميلان على الدعم، بعد عودته للعب لأول مرة خلال نحو 7 أشهر في الفوز 3 – 1 على فروزينوني بالدوري الإيطالي السبت.

وأصيب بناصر (26 عاماً) بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال قمة ميلانو أمام إنتر في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في مايو (أيار) الماضي.

وشارك بديلاً في الدقائق الأخيرة أمام فروزينوني وسط تصفيق حار من الجماهير بملعب سان سيرو، واحتفى ميلان بعودته عبر حسابه بمنصة «إكس»، قائلاً: «عودة الملك».

وقال لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» ومنصة «دازون» بعد المباراة: «الاستقبال كان مذهلاً ببساطة، أنا سعيد للغاية، اجتهدت كثيراً في العمل لفترة طويلة من أجل العودة إلى هنا، من المفرح أن أعود للعب والآن يمكننا البدء من جديد».

وأضاف بناصر الذي لعب دوراً مؤثراً في تتويج ميلان بالدوري الإيطالي في 2022: «كانت فترة قاسية، لكنني لا أنزعج من العمل الشاق، وتمسكت بالجدول المحدد للتعافي، ولم أتعجل العودة بعد الجراحة. تعلمت كثيراً خلال هذه الفترة، وسأسعى لبذل أقصى ما لدي من أجل هذه الجماهير الرائعة».

وبقدر فرحة ميلان، صاحب المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بعودة لاعب الوسط المميز، يخشى أن يفقد جهوده الشهر المقبل، إذا شارك مع الجزائر في كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج.

وقال بناصر أفضل لاعب في كأس الأمم 2019 بمصر، حين توجت الجزائر باللقب: «سأتحدث مع المدرب (جمال بلماضي)، وإذا لم أكن مستعداً فمن الأفضل أن يستعين بلاعب آخر في قمة لياقته، سنرى كيف ستتطور حالتي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى